هم موجدون
بقلم Ahmed Elkalea
...................
نعم انهم يعيشون معانا واشكالهم ليس كما تشاهدون او تسمعون انهم ابشع من ذالك بكثير انهم لا يوصفون شديدو ن القباحه يالا لهم من مرعبين حقا اقدامهم الكبيره واظافرهم الحاده والقرون وجسد عملاق مليئ بالشعر الكثيف يعيشون حولنا ولكن لا نراهم نعم انهم معك الان ف الغرفه نعم انت يامن تقراء هذا الكلام انهم بجانبك الان ينظرون ويحدقون فيك وسينتقمون منك الليله كما انتقمو مني انا
حكاية مفزعه جدا لا يتحملها اي احد من البشر اعلم انك اذا داخلت عالمهم لان تخرج منه الا وانت معذب فإن عالمهم ماليئ بالمخاوف والرعب الذي لا يتحمله قلبك نعم انظر الان تحت سريرك او في شباك غرفتك
انا احمد 18سنه من البحيره ادرس في كلية الاداب اعيش في بيت متوسط معي ابي وامي واخي ابي محمد 45 سنه وامي هند 38 واخي مصطفي25 سنه
في يوم من الايام كنت انا واصدقائي مجتمعين مع بعضنا البعض نتحدث ف احاديث كثيره ومن ضمن تلك الاحاديث حكا صديقا لي انه ف الليل يسمع احدا يناديه وعندما يخرج لا يجد اي احد
بداءت اسمع وانتبه لما يقولون من تلك الحكايات المرعبه وانا لا اصدق ومنهم من قال انه عندما يكون وحيدا ف الغرفه والاضاءه خفيفه والسكون يملآ المكان فيسمع صوت غريب ف اذنه صوت مثل الزن او الوشوشه نعم هو نفس الصوت الذي انت تسمعه الان ولكن ف نهاية الحديث بداءت الاستهزاء منهم واخبرتهم ان لا يوجد مثل هذه الاشياء الخرافيه وتركتهم وذهبت الي المنزل لكن الكلام طول الطريق يدوو ر ف اذني مما جعلني اخاف وانا اسير ف الطريق كل لحظه التفت حولي وانظر ورائي ولكني لا اجد احد مع اني احس ان احدا يراقبني لا ليس احساس بل انا متآكد وبدا الرعب يملا جسدي حتي وصلت الي المنزل بداءت استفسر من ابي ولكن قال لي ان هذا خطير ولا تحاول التطلع الذائد في عالمهم
واخذت بكلام ابي ولكن ف ليل ذالك اليوم كان الجو بارد وامطار غزيره واصوات رعد وبرق هذه الاصوات وحدها تغرز الرعب في القلوب وانا كنت نائم تحت الغطاء مستمتع بصوت قطرات المطر اتمني ان انزل الي جنينة المنزل لكي العب تحتها واستمتع ب المطر لكني خائف ولماذا انا خائف وانا لم ارا اي شيئ من تلك الاشياء ربما بسبب القصص التي سمعتها من اصدقائي لكن ما زلت لا اعلم ما هو سبب خوفي الشديد هذا وحين اخبرت اصدقائي باتو يضحكون ويستهذئون مني لقد عصبني واغضبني رد فعلهم جدا وتركتهم وذهب للمنزل امي اوريد ان اسئلكي ع شيئ يحير رآسي
الام: ما بك يا بني اسآل
انا يا امي ف ليلة البارحة كنت خائف خوفا شديد من اشياء لا اراها ولا اسمعها وكنت اوريد ان اكون ف الخارج وقت المطر لكني لم استطيع مغادرة سريري من الخوف
الام: عزيزي كلنا نخاف لا يوجد انسان لا يخاف ولكن ما الذي جعلك خائف بتلك الطريقه هل سمعت احد الافلام
لا يا امي حكا لي اصدقائي بعض الرويات القديمه المرعبه والمواقف التي تحدث معهم جعل جسمي يرتعش خوفا
الام: لا تخاف يا عزيزي ابدا هذه الاشياء ليس لها وجووووود سمعت كلام امي بدائت ارتاح من داخلي ويقل من الخوف والاضطراب وفي ليله من ضمن الليالي كنت ف غرفتي ليلا اتصفح ف موقع التواصل الاجتماعي وبالصدفه وقعت امام عيني صفحة تنشر قصص الرعب والروايات ترددت الدخول ولكن حب الاستطلاع جعلني ادخل تلك الصفح وبدائت في قراءه اول قصه جائت امام عيني اندمجت في تلك القصه جدا وكآنني اعيش فيها كانت تروي عن اشخاص ذهبو الي عالم الجن ولكن القصه كانت مشوقه وممتعه جدا ولكن هذا الاستمتاع تحول الي خوف بعدما قراءت ف التعليقات ان القصه بها طلاسم حقيقيه ويحذرون قرائتها وبعدها اعتذر الادمن انه كان لا يعلم ان تلك الطلاسم فعلا فعاله كيف ف انا قرءتها وعندما سآلت هذا الرجل عن الطلاسم او ما هي الطلاسم وما علاقتها بالقصه التي قرئتها كانت اجابته ان الطلاسم هي من يستدعون بها الجن من العالم الاخر ويستخدمونها ف السحر وهناك بعض الصفحات تآتي بالقصص من مدونات شيطانيه ملعونه تكون الطلاسم فعاله ولكن من لا يعلم خطورة الطلاسم هم المبتدائين
طب الطلسم ال انت قولت عليه ف القصه دا بتاع ايه
الطلسم دا عباره عن زواج البشر من الجن ازا قراءته فتاه يآتيها جن عاشق واذا قراءه شاب يآتيه جنيه عاشقه
وراح قالي سلام انا عشان عندي مشوار غدا واريد النوم
انا من الكلام الذي سمعته بداء جسمي يرتعش وحده دون اي سبب واحسست ببروده شديده ف الغرفه لا اعلم هل هي ف الغرفه ام هي ف جسدي انظر الي اخي وهو نائم اتخيله شخص اخر لا انا احس بالجنون ما الذي يحدث معي واصبر نفسي واقول لا احد هنا هم ليس لهم وجود نعم ليس لهم وجودا وبداءت ف سماع صوت مثل خربشة القطط وانا اقول لا انهم ليسو موجودون وقد نزلت تحت الغطاءمختباء منهم لكي لا يآخذوني ضحية او قربان كما سمعت عنهم ورحت ف نوم عميق ولكني بداءت ف الحلم اظن ان هذا الحلم ابشع حلم مر علي في حياتي حلمت اني اتمشي ف حديقة خضراء جميله يعمها الطير وتغريد العصافير الا ان رائيت سحابه سودا عمت علي المكان واري النجيلة الخضراء تتحول الي تشققات ف الارض والطيور تهاجر المكان ويآتي بديلا لها الثعابين والغربان ب اصوتها المزعجه ورائيت شيئ اتي تجاهي ف انطلقت مسرعا اجري ف اي مكان لكن الغريب انني اجري ولكن لا اتحرك من مكاني حتي بداء هذا الشيئ المرعب ف الاقتراب مني مشيته مرعبه وشعرهو طويل جدا ويهز رائسه وهو قادم نحوي احاول الهرب لكن لم استطيع فانا اجري ف مكاني لا اتحرك احاول لكن لا فائده وقد امسكني ذالك الشيئ واعطاني ورقه لا اعلم ماذا يعني ذالك وما تلك الورقه ولماذا اعطاني اياها وعندما اخذتها قد انصرف هو وكل الخراب الذي اتي معه ورجعت الطبيعه كما كانت وفي الصباح وجدة صوت امي ينادي لكي استيقظ حمدلله انهو كان حلم اقسم اني ظننته حقيقه وبدائت ممارسة يومي عادي جدا بدون اي تغيرات ولا اي شيئ غريب ولكن حدث الشيئ الذي لم اتفهمه كنت في سهره مع اصدقائي وتآخرنا فيها حتي حل الظلام وانآ ذاهب الي المنزل حدث كما ف المرة السابقه سمعت خطوات خلفي وعندما نظرت لم اجد احد اكملت السير ولكن سمعت تلك الاصوات من جديد نظرت فوجدة امراءه عجوز تمشي خلفي وانا بطبيعني اخاف منهم جدا لاني اكثر رويات الرعب هم يظهرون فيها بدائت اسرع من خطواتي ولاكن هي ايضا تسرع واذا بها تضع يدها علي كتفي وتقول لي خذ هذا الشيئ يخصك اعطتني ورقه
ولكن تلك الورقه شكلها ليس غريب اظن اني رائيتها من اخذتها واكملت السير ونظرت ورائي لم اجد تلك السيده اين اختفت فقد كانت خلفي ولا يوجد اي طرق جانبيه بدائت ان اسرع اكثر في المشي حتي وصلت الي منزلنا وعندما وصلت كان كل من في المنزل قد نامو كان الجو هادء لا صوت في المنزل انا اكره ذالك الهدوء الذي يجعلني اشعر بالخوف ذهبت مسرعا الي غرفتي وتزلت تحت الغطاء كا يمطئنني وجود اخي معي ف الغرفه ولكنه كان نائم
فتحت تلك الورقه الغريبه لم افهم منها اي شيئ كلها رموز وارقام ولكن انتظرو ان الطلسم الذي قرئته ف القصه مكتوب في تلك الورقه فتحت المدونه التي قراءت فياها القصه لم اجد تلك القصه ولكني وجدة ما هو ابشع وجدت ان الادمن يقدم اعتذار لان ادقصه فيه طلاسم حقيقيه انا شوفت الكلام دا انهرت طب دا معناه ايه ارسلت اليهم رسائل كثيره ولاكن لا رد منهم بدائت اشعر باالقلق والخوف صورت تلك الورقه وانزلتها ع الفيس سمعت اراء كثيره مختلفه عن بعضها هناك من يقول فرعونيه وخر لاتينيه واخر يقول عندك اثار وهناك شخص قال لي من اين جئت بتلك الورفه الملعونه بدائت التحدث معه واخبرته كل الموضوع قال لي هذا عقد زواج بينك وبين جنيه من العالم الاخر كيف ذالك لقد سمعت ان لا شيئ اسمو هكذا هل هم موجودن فعلا هل نراهم نعم يابني هم موجدون ف كل مكان وانت الان عاهدتهم والراجل دا قفل وبردو انا مش فاهم ولا مستوعب الكلام ال هو قاله دا صح ولا غلط ولا ايه بالظبط وراحت عيني ف نوم عميق لآجد نفسي ف مكان غريب جدا مظلم لدرجة انني لا اري يدي ظللت امشي لكني لا اعرف الا اين انا ذاهب حتي وجدت اصوات غريبه حولي لا استطيع تحديد الصوت انه صوت همس وشوشه ولكن لا اري شيئ ما هذا الذي يحدث هناك شيئ يحملني ويتحرك بي ما هذا حاولت الهروب ولكني وجدت نفسي مقيد ولا استطيع التحرك اري نور ضعيف جدا واري اشياء غريبه لا هل هم بشر مثلي ولكن حين وصلت وجدتهم اشياء في قمة الشاعه كانو يدورون حول شيئ ما ويقفزون ع حسب ما فهمت انها مثل حفلة او مهرجان ولكن صدمت بعد ما رائيت اسمي في ورقه كبيره وبجانبه اسم سوفاتي ما هذا لا افهم ولكني فهمت بعدما رائيت فتاه من ظهرها ولكن حين التفتت لي يالا هول المنظر عندها هيون وفم في بطنها وفي وجهها عين واحده انها تقترب مني حاولت الهروب لكن لا مفر لي وبدات تشم ف وجهي وجسدي ما هذا هل سيآكلوني ام ماذا ومسكت يدي بيديها التي كانت فيها ثلاث اصابع فقط واخذتني الي شيئ اقبح منها جسده مليئ بالدود ليس ثعابين كما اسمع بل انه دود يدخل ويخرج من فمه وكان امامه مثل طبق فيه ماده صفراء لا اعلم ما هي وقام من مجلسه ووضع اصبعه في هذه الماده ووضعه ع قورتي ثلاث مرات وعلي راس هذه المخلوقه ثلاث مرات وحينها انبعث ضوء من عندي ومن عندها وبدئو ف التدامج مع بعضهم البعض واشتغلت معزوفه من الموسيقي الغريبه المرعبه واستيقظت من النوم علي صوت امي ولكن ذهبت مسرعا الي المراءه نظرت فوجدة ثلاث علامات ف وجعي لكن لا يلمحهم احد نعم هم مكان اصبع ذالك المخلوق اذا لم يكن هذا حلم بل هو حقيقه وخرجت الا الافطار وبدائت احكي لآبي ولكنه قال لي ان هذا حلم وبداء يحكي لي احلام مخيفه كانت تحدث له ونحن جالسون علي الافطار رن موبيل اخي وعندما رد طلع الي الخارج وجاء مبتسم مبسوط ويقول انه جاءت له بعثه خارج مصر لمدة سنه تابعه من العمل وسوف يسافر اليوم الكل كان مبسوط الا انا لاني سئنام وحيدا ف الغرفه ولكني ادعيت الانبساط والفرح لكي لا يلاحظ احد شيئ علي وبالفعل غادر اخي المنزل وذهب الي المطار ورجعت الي المنزل انا وابي وامي ونحن ف الطريق بدائت ان اروي لهم ما يحدث معي ولكن لم يصدقوني وحين وصدنا البيت كانت الساعه الحادية عشر ليلا ذهب امي وابي الي غرفتهم وتركوني ف غرفتي وحيدا خائف ان انام من تلك الاحلام المرعبه التي تآتيني ولك برودة الجو مع السكوت التام وحدهم يجعلك تشعر بالخوف والقلق احسست بصوت صادر من الدولا لا ليس بل هناك فعلا صوت ف الدولاب صوت خربشه ف الاخشاب ثم يتحول الي نفس عالي ياتري ماذا يوجد داخل ذالك الدولاببداء جسدي يرتعش ولكن الحركة زادت عن حدها الطبيعي وفجاءه انفتح ابوب الدولا واجد تلك المرعبه جالسه ع الاربع اطراف وتنظر اي نظرات مرعبه وهي الانتقترب مني خرجت مسرعا من الغرفه وجدتها امامي تنظر لي بغضب شدي وامسكتني من عنقي بيدها واخذتني ودخلت الغرفه وجلست بجانبي وانا نائم طوال الليل تحسس ع شعري وتقول اشياء غير مفهومه لكن غريبه انا لم تؤذيني كما يقولون واستيقظت ف الصباح لم اجدها طب كان هذا ايضا حلم لا ليس حلم اصابعها معلمه علي عنقي المهم ذهبت للافطار وبعدها الي الجامعه قابلت صديقه وكنا جالسين معا اذا بي اراها خلف صديقتي تنظر لها بغضب ولي ايضا فقولت لها هيا بنا لنرحل
هي: لماذا نرحل نحن لسه وصلين لا هي نرحل اسمعي كلام وبالفعل رحلو عنالمكان وف الليل الساعه الثالثه فجرا موبيلي بيرن ببص لقيتو رقم ياراصحبتي او ما فتحتسمعت صوات غريب جمبها وقالتلي..انا حاسه ان فيه حد معايا ف الاوضه يا احمد كل شويه اسمع صوت حركه وصوت خبط احمد لا احمد
يارا فيه ايه يابت يار
ولكن قد انقطع الخط حاولت الاتصال بها لا ترد بدائت اقلق جدا عليها ولكن لا اعرف ماذا افعل وانا افكر ما الذي يمكن ان يجري لها وجدة ايدان تتسلق شباك غرفتي وبعدها الرائس ذو العين الواحده وجاءت عندي وكانت غاضبه جدا وبدائت ف خنقي واول مره اسمعها تتكلم وتقول لا تحاول الاقتراب من اي انثي ولكن ما هذا القرف ان فمها يمتلآ بالدود المقزز وجلست مثل كل مره تتحسس شعري وانا نائم وفي الصباح مثل كل مره لا اجدها وحين ذهبت الي الكليه اجد ساره عليها علامات الضرب ذهبت اليها مسرعا ماذا حصل وما هذا قالت لي كنت لا اؤمن بهم كنت اظنهم ليسو موجودون ولكن تآكدت الان انهم فعلا حولنا في كل مكان امبارح وانا جاسه اذاكر دروس حسست بشيئ خلفي وتآكدت بعدما رايت خيالا ع الكتاب ولكني نظرت خلفي لم اجد احد ذهبت السرير لكي انام سمعت اصوات غريم ف الغرفه بعدها بحركه تحت سريري مثل خروشه او حكة ف الارض وحين حاولت النظر وجدة شيئ بعين واحده ف اتصلت عليك سريعا لكن وجدت ان الهاتف يذوب ف يدي مثل الماء وتصلب جسدي ع السرير لاري اشياء صغيره تتحرك ع جسدي بعدها رآيت ذالك المنظر البشع شبح او جنيه او عفريت كما تفهمها انت المهم انهو منظر مشع ذو عين واحدة ف وجهه وعينين وفم في بطنه واقتربت مني جدا وبدائت ف التحسيس ع جسدي كانت تتكلم ولكني لا افهم منها شيئ وبدائت تتكلم ب غضب وضربتني كثيرا كنت اظن نفسي احلم. ولاكن ف الصباح اكتشفت انه حقيقه وكل شيئ حدث وتركتني وغادرةة من شباك غرفتي كيف حدث هذا ولما لم تنادي احد من اهلك
لا يا احمد حاولت ولكن فمي كان لا ينتق ولا يطلع منه اي صوت
طب تعالي يا يارا نشرب حاجه وظهرت لهم ثانيتا ونظرت لا احمد نظره مرعبه جدا واختفت احمد بداء يشعر بالقلق من تلك النظره وانتهي اليوم وفي الليل جائت الي احمد غاضبه جدا شعر راسها واقف وقالت ب اسم كل الخدم الشيطاني انك خلفت وعدي ب اسم عاقير وساقوت وايزاق ان تنتقم من اجل ملكتم وهي قالت ذالك الكلام وهي غاضبه واحد امام اربعة اشياء غرييه مخيفه يحيطون بي من كل اتجاه ويرددون ترميمه مرعبه لا افهم كلامهم ولكن كل ما احسست به ان جسدي يتبخر ما هذا انا اتحول ال دخان وحيت فتحت عيني وجدة نفسي ف مكان غريب جدا مظلم لا يبث فيه اي شعاع ضوء بداءت التحرك للخروج من ذالك المكان لكني استدم ف اصوار اذا هذا ا المكان هذا المكان مقبره ووحدة الارض تهتز من تحت قدمي وخرجت يد من تحت الارض ثم وجهه ثم جسد مومياء زومبي بداء الاقتراب مني وبداء يضرب في بقوه احاول الهروب لاكن لا فائده وكان ضربته مؤلمه جدا وعندما استيقظت من النوم اذا بي نائم ف وسط المقابر وكان وقت اذان المغرب ياااااربي ما الذي اتي بي الي هنا كيف حدث ذالك وما الذي قطع ثيابي بهذه الطريقه ورجعت الي المنز لاجد ابي وعمي وامي واصحابي اول ما دخلت جاء علي ابي مسرعا اين كنت من الليله الماضيه نبحث عنك منذ الصباح وما الذي قطع ثيابك بهذه الطريقه اخذت حمام من الماء الدافيئ وخرجت للنوم ولكن رائت ع جسدي حروف مضيئه ناديت ابي بسرعه وعندما رائها اخذني والذي الي الشيوخ وبداءت اروي لهم حكايتي هناك الكثيرون قالو لا نستطيع فعل شيئ انت الان معاهد معهم الا واحد انا الان ف ايام العلاج ادعو لي ان يختفي ذالك الطلسم الذي علي اذا اكتملت تلك الكتابه سانتقل الي عالمهم وانا الان اعالج من هذا وتبداء الامور بالتحسن
تحذير لا تقرئو اي طلاسم ف قصص حتي لو ليسة طلاسم حقيقيه
لكي لا تقعون في غلطتي

تعليقات
إرسال تعليق