الحبر الملعون
وقبل ما نبداء القصه دي عاوزك تعرف ان انت مش لوحدك ف الاوضه يعني لو ركزت ف ركن من الاركان هتشوفهم لو بصيت تحت سريرك دوقت هتشوفهم بردو نبداء قصتنا
حكايتي ليست طويله ولا مرعبه بل هي غريبه جدا انا امجد 17سنه من البحيره الصف الثالث الثانوي والدي اسمو رامي ووالدتي سعاد واخويا الصغير سيف 12سنه ابتدت حكايتي حينما كنت قد خرجت من المدرسه وذاهب الي البيت
وانا في الطريق وجدت قلم شكلة جميل جدا ومن النوع النادر قيم الي درجه كبيره اخذت هذا القلم وذهبت الي متجها نحو منزلي وتناولت الغداء وبدائت اراجع دروسي التي اخذتها ف المدرسه و تجهيز دفاتري وبداءت المذاكره وكنت اراجع دروسي بهذا القلم الجيد الذي وجدة ولكن هذا القلم كان حبره غريب كان عباره عن سائل اسود لا يجف ع الورقه ظننته لا يعمل وكنت يومها اذاكر ف مادة الاحياء وكنت قد رسمت هيكلا عظمي ل قرد وتركت المذاكره وذهبت الي النوم وعندما استيقظت ف الصباح وجدة ان الهيكل الذي رسمته امامي ع الطاوله ما هذا اقسم انني كاد ان يغمي علي من الصدمه وحين نظرت ف الورقه اجد ان الحبر قد جف اهذا القلم يخرج لي ما ارسمه فآخذت شنطتي وذهبت الي المدرسه واريد ان اغادر سريعا لاري ما هي قدرة هذا القلم وحين ذهبت الي البيت لم اكل ولا اغير ملابسي بل ذهبت مسرعا ع غرفتي رسمت طائر وجدة ان الطائر بعد فتره من الوقت يخرج من الورقه سعدة جدا بهذا كل ما اريده ارسمه وبدائت ف رسم العاب كثيره وحيوانات واشياء كثيره جدا حتي نفذ الحبر مني حاولت الكتابه مرة اخري لا منفعه وضعت القلم علي الطاوله وذهبت الي النوم وف الصباح اجد ورقه مكتوبه بخط القلم والقلم عليها انت اخذت كل امنياتك من القلم وتم تحرير قلم الملك زيسكو لم اعطي اهتمام لما هو مكتوب ف الورقه وذهبت الي المدرسه وكنت احكي ل اصدقائي ولكن لم يصدقني احدا منهم حاولت اقناعهم لا فائده من ذالك لم يصدقني اي احد الا صديقي الحميم يوسف
انا مصدقك يا امجد بس مينفعش تقول كدا امام اي شخص هيضحكو عليك لا تخبر احد نهائي وعندما ذهبت الي المنزل اكلت وذهبت الي الغرفه فوجدة ورقه اخري ع الطاوله بخط نفس القلم دا
عند اكتمال القمر اليوم سيتحرر روح الملك زيسكو وتنتقم اشد انتقام ف اعلم انك الاول انا قراءة الكلام من اصابني بعض الخوف مع السخريه من الكلام المكتوب هنا وحينها قد ذهبت الي النوم ولكني استقظت ع صوت شيئ غريب في غرفتي ما هذا الذي اراه القلم يتحرك بمفرده ويرسم رسومات غريبه علي الجدران تشبه الطلاسم والنجوم الخماسيه وبدا القلم ف الكتابه علي كل جدرزن الغرفه وحين انتهي القلم من الكتابه قد اختفي تماما واجد انا كل هذه الصلاسم بدائت ف الاناره بلون ازرق غريب تبداء ف الاضاءة وحدة تلو الاخري وبداءت اصوت تشيه صوت جرس الكنائس ف الغرفه واصوات اخري غريبه لم احدد لها شيئ ف عالمنا والان اني اري ضوء القمر يتصلت علي غرفتي وهناك شيئ مرعب مريب للغايه اتي مع ذالك النور ولكني لم احدد ما هو هذا الشيئ الا انني اري شيئ من اسوء الاشياء ف العالم وبدائت صرخاته تملأء الغرفه وحينها اقترب مني ذالك الشيئ الغريب ذو الاظافر الحاده والشعر الكثيف وحينها بداء نور الغرفه في الانارة والاطفاء والجو اصبح شديد البروده اصوات الاجراس وهذا الشيئ يقترب من الان فقد كدت ان افقد الوعي واقول ارجوك لا تؤذيني ارجوك انا لم افعل لك شيئ ارجوك لا تؤذيني ووجدة انه يقترب مني اكثر ف اكثر وصوت الاجرس يدق ف اذني والغرفه مضيئة بنور الطلاس الموجوده ع الجدران ولفت انتباهي ان اشياء كثيره تخرج من الجدران ولكن لا اعلم اين تذهب بعد خروجها وعندما اقترب اكثر نزلت تحت الغذاء لاختباء منه وانا ارتعش حسست بشيئ يلمس قدمي ونظرت عند قدم لاجد عين تنظر الي من اخر الغطاء عين مخيفه جدا ياربي ما هذا الذي يحدث ظللت مرعوب طوال الليل وفي الصباح لم اجد شيئ وذهبت الي المدرسه ولكن كان هناك قط اسود يلاحقني ف الطريق وكانت تظرة هذا القط مريبه جدا وعندما وصلت الي المدرسه نظرت خلفي لم اجد ذالك القط الذي كان يلاحقني طوال الطريق لم اعطي اهتمام للامر وكان يوما دارسي عادي وبداءت ف قول كل ما حدث معي لصديقي الحميم يوسف ولكنه بداء ف تكذيبي هو ايضا وبدائت احس انه يبتعد عني وعن صداقتي ومرت بعض الايام لم يحدث لي شيئ غريب وفي يوم كنت نائم وبدائت احس بالبروده ف اجواء الغرفه واحسست بآن هناك حركة تحت سريري لا ليس احساس فعلا هناك حركه ولكن من تحت سريري الان الساعه الواحده صباحآ والظلام شاحب ف الغرفه بدائت انظر بطرف عيني واقترب قليلا لاجد طرف زراع مليئ بالشعر رجعت الي الخلف بسرعه وحتي لاحظت ذالك الشيئ يخرج ببطئ من تحت سريري وعندما رائيته يخرج اختبئت تحت الغطاء ارتعش خائف ان اصرخ او افعل اي شيئ وفي لحظه اجد ان الغطاء قد طار من ع جسمي واشاهد مخلوق واقف امامي جسمه مليئ بالشعر لا اري الا عينين بيضاء واسمع نفس عالي حاولت الصراخ لكن صوتي لا يطلع وكآنني ف كابوس واري جسدي ينفرد ع سريري دون ان اتحكم فيه كيف هذا وذالك الكائن ينظر الي ب اعينه البيضاء المخيفه احسست فيها بالغضب واجد جسدي يرتفع الي ال الاعلي حتي اقتربت من سقف الغرفه واري ذالك الشيئ معلقآ امامي ع السقف واسمع صوت يقول لي ف اذني..ان من سينجدك منه هو عثورك ع القلم والان ستذهب الي من يدلك ع مكانه
وفجآءه اجد نفسي مي مكان غريب جدا مكان كله ظلام شاحب واصوات غريبه جدآ ف السماء لست مستوعب اي انا لماذا ارسلوني الي هنا واري نقطة بيضاء ع بعد اميال ف قررت ان اتجه ف طريقي الي هذه النقطه ولاكن ما هذا الذي يتعطم تحت قدم وانظر تحت قدمي ف الظلام لا اري شيئ فبدئت ان احسس بيدي ع الارض لاجد عظام ولكن ما كل هذه العظام ولمن تكون اهي حيوانات منقرضه ولكن شل جسمي وتفكير حين وقعت يدي ع جمجمه بشريه لقد زادت دقات قلبي وبدا جسمي ف العرق وبدائت ف التحرك ولكن اسمع صوت شيئ هلفي نظرت خلفي لكني لم اجد احد ف بدائت بالمشي سمعت نفس الصوت نظرت خلفي مسرعا ما هذا هناك شيئ اختباء مسرعا خلف تلك الاشجار ورائيت خلف شجره عيون عسليه ذو شرطتين سمراء تشبه عيون القطط حاولت ان اقترب من تلك الشجره لكنها اختفت وظللت متجها نحو تلك النقطة البيضاء حتي بدائت اراها ب وضوح وحين اقتربت اكثر وجدتها مصباح داخل منزل قديم وع هذا الباب اسم زيسكو ما هذا الاسم تظن اني قرئته من قبل وبدائت ف عصر افكاري ال ان تذكرت هذا الاسم هو من ظهر لي ف الورق انهو صاحب القلم وحين دخلت الي ذالك الكوخ قد وجدت راس انسان مقوع وموضوعه ع طاوله وفي داخل هذا الكوخ كل الاشياء التي رسمتها مرسومه ع الجدران اذا هذا القلم بوابه بين العالمين واحسست بحركه غريبه ف المكان بداءت الانوار ف الاناره والاطفاء ولمحت بطرف عيني تلك الراس تتحرك وفجآءه اراها قد فتحت عينها حاولت الخروج مسرعا لكن الباب قد اغلق بذات نفسه دون تدخل احد واجد حركة غريبه ف المنزل وانطفآءت الانوار واحسست بشيئ يتحرك حركة بطيئة جدا ولاحظت صوت نفس مرتفع ف الغرفه اذا انا لست وحدي هنا بل ف هناك من يراقبني وادور حول نفسي لكني لا اري شيئ من الظلام ورائيت شيئ غريب الرسومات التي ع الجدران تضيئ اللون الازرق ليصبح ضوء الغرفه باهت جدا واصبحت شديدة البروده وتلك الراس احسست انها تتحرك لا ليس احساس انها فعلا تتحر ورئيتها تفتح عينها ببطئ حاولت الهروب لكن لا جدو واذا خرجت لا اعلم اين اذهب وبدائت تلك الرائس يظهر لها اقدام كثيره ولكن صغيره جدا تساعدها ع التحرك ف جميع الاتجاهات وقالت لي للرجوع لحياتك الطبيعيه يجب ان تقدم قربان من البشر الي زيسكو لكي ينتهي الامر قربان ايه ال هقدمه انا مش فاهم كلامك ممكن توضيح اكتر
هناك واحد من اصدقائك هو المطلوب والقلم موجود داخل رائسه انت تآخذ هذا الكتاب وتنفذ كل المطلوب لكي تعود الي حياتك الطبيعه معك ثلاث ايام وان لم تنفز ستكون رائسك بجانب رآسي انا سمعت الكلام وبدائت اصرخ واتوتر ما الموجود ف هذا الكتاب وما المطلوب مني لا اعلم واستيقظت من النوم ع صوت والدتي تقول لي هي لكي تذهب الي المدرسه
ووجدة ذالك الكتاب الغريب موضوع امامي علي الطاوله من الذيي احضره الا هنا اذا هذا ليس حلم بل كان حقيقه وما المطلوب
وذهبت الي المدرسه وانا افكر طوال الطريق ماذا يمكن ان يكون ف هذا الكتاب الملعون انا خائف من قرائته وما هو موضوع ذالك القربان الذي يريدونه وطوال اليوم الدراسي وانا افكر وعندما انتهي اليوم الدراسي ووصلت الي المنزل وجدة ان جو منزلنا قد تغير احسست بالبروده الشديده وذهبت الي غرفتي احضرت ذالك الكتاب وبدائت فتحه ووجدت الكتابه سطوره من الدم ودم حقيقي ناشف ع الاوراق والاواراق حاده جدا ومكتوب عليك تنفيذ الامر وهو الحصول ع القلم من جديد وتقديم القربان الي زيسكو والقربان محدود هو صديقك يوسف ستآخذ الاشياء المطلوبه وهي دمج اللبن علي دماء القطط وتلك التعويذه ستقولها لكي يظهر لك زيسكو ويآخذ ما يخصه وينتهي تماما ويجب ان يتم ذالك الموضوع ف المقابر ليلا والقلم داخل جمجمة صديقك يجب عليك تحطيمها لكي تجده وان فات ثلاث ليالي دون تنفيذ الامر سوف تنام ف ليله لن تستيقظ انهيت القراءه اصبح جسد يرتعش وتجمدت اعصابي ولا استطيع التحرك من مكاني وبدائت ف سمع اصوات تلك الاجراس من جديد تحطم رائسي من الدقات العاليه وذهبت الي النوم واحس انا احد يراقبني ف الغرفه نعم هناك من يراقبني اري عيون كثيره ف هذا الظلام نزلت تحت غطائي وطوال الليل احس ان احد يخنقني وذهبت الي مدرستي ف الصباح ورائيت صديقي يوسف الذي كان يبتعد عني ويحاول ان يقطع علاقته بي بعد انا صارحته بما حدث معي والان لا اعرف ماذا افعل حاولت التحدث معه كان يجيب ع حدا السؤال فقط ولا يحادثني مثل قبل وعندما انتهينا من اليوم الدراسي وذهبت الي منزلي وجدة ان امي تقول لي لماذا انت متغير هذه الايام دائما ف غرفتك لا تتحدث مع احد ف اجبت بكلمة واحده منلان الامتحانات قد اقتربت واشعر بالخوف وذهبت الي الحمام لاغتسل واجد خيال امامي علي الجدار اذا هناك احدا خلفي نظرت خلفي ف خوفا شديد لم اجد احد وعندما نظرت امامي وجدة ذالك الشيئ الذي كان تحت سريري ذو الشعر الكثيف ويقول ينظر الي ولا يتحدث ووجدت تلك الراءس ذو الاقدام الصغيره تتحرك ع الارض امامي نعم انها هي وتقول لي لقد فات يوما وباقي يومين ورائيت نفسي نائم وجاء ذالك الشيئ الذي رائيته يهبط ف ضوء القمر ويقطه راءسي بسيف حاد ف ضربه واحده ارتعش جسدي ولا استطيع التحرك خرجت مسرعا من الحمام تحت غطائي وحلمت نفس الحلم الذي راءيته ف الحمام وبعدها قررت ان انفذ ما طلب مني ولكن كيف سآخذ يوسف الي المقابر ف الليل وبدائت افكر واعصر تفكيري حتي وصلت الي حل وهو انا اذهب واقول له اني كنت اهرج معك ف الموضوع الذي حدثتك فيه وادعيه ان يذاكر معي ليله ونذهب ف الليل الي المقابر ب اي حجه سوف اسطنيعها وذهبت ونمت وف الصباح بداءت اصتاد بعض القطط من مقالب الذباله واخذتها الي البيت وقتلتهم جميعا وبداءت اخلط بين الدم واللبن وعبئتهم ف قارورات واخذتها الي المقابر خبئتها هناك وذهبت الي المدرسه وبدائت احدثه وعندما قلت له ذالك الكلام ضحك وقال لي كنت اعرف يا صديقي انت قد جعلتني اخاف منك واسف اني تغيرت معك وفي نهاية اليوم الدراسي دعوته للمذاكره معي ف الليل ولحسن حظي انه قال لي انه لا يوجد احد ف منزله وقال لي تعالا انت افضل لان المنزل عندي خالي ابتسمت داخل نفسي وقلت هذا افضل لان اهله كانو سيسآلوني عنه اذا اختفي ويوسف كان جسمه ضعيف عني كثيرا وف اللبل ذهبت الي منزل يوسف ونحن نذاكر كل تفكيري كيف سآفعلها وكيف نذهب الي المقابر نعم جآئتني فكره
القصه بقلم احمد القالع تابعه لبيدج قصص رعب +18
نعم وجدتها يوسف نعم ياصديقي لقد اخبرني احد اصدقائي ان هناك مكتبه ف الجوار بها مذكرات مهمه جدا تعالا نذهب اليها ونحضرها
طب يا امجد لما لا تترك هذا الموضوع ف الصباح
يا يوسف هيا بنا لا تكن كسولا وبعد اللحاح مني وافق ان نذهب وحين اتجهنا نحو المقابر قال لي اين هي لا توجد مكاتب هنا قلت له انهو قال لي انها بجانب المقابر وجدة مكان مغلق ع شكل محل قلت له ها هي لكنها مغلقه قال لي ان هذا المكان يبدو مجهور قلت لا تعالا نقترب ونسآل اي احد قال ما بك نحن ف المقابر من ستسآل هنا الموتي هههههههننننننننهههههه
وجعلته امامي وبدائت ف اخراج السكين من جيبي وطعنته طعنه ف ضهره
التفت الي وهو موجوع ويقول لي ماذا تفعل ياصيدقي وحينها فرت الدموع من عيني وقلت له سامحني وطعنته طعنه اخري ف بطنه وقع ع الارض وسحبته من قدميه الي داخل المقابر وخلعته ملابسه وبدائت اولا ف قطع راءسه وفصلها عن جسده ثم احضرت حجره وبدائت ف تحطيم راءسه وبالفعل وعدت القلم داخلها ذهبت مسرعا وانا جسدي يرتعش احضرت ال اللبن المخلوط ب الدماء وبداءت ان اضعه ع جسده واخرجت ورقة التعويذه وبداءت القراءه احضر يا زيسكو احضر فقد اتيت لك بالقربان خذه واذهب عني ومعه الشيئ الذي يخصك احضر ب اسم خدم الشيطان كناعان وسوفام ولكن خذ القربان واذهب من هنا ف سلام يا ملك الجن احضر معنا لكي لا يخالف الهعد والكلام احضرو وخذو ما بدكم واتركوني وشآئني ووجدت رعد غريب ف السماء وضوء القمر سلط علي صديقي ووحدة ذالك الشيئ قادم يلف حول جسد صديقي وبدء يشم فيه من كل مكان والان اري جسد صديقي يتبخر امام عيني وتبتلعه الارض ولكن كانت خضتي حين رائت احدهم وضع يده ع كتفي ويقول ماذا فعلت لقد رائتك تقول السحر واين الجثه التي كانت هنا بدائت ف البكاء لا افعل شيئ واخذني وذهبنا الي مركز الشرطه وبدئو البحث ف الموضو ولم يتمكنو من ايجاد اي ادله ضدي ف خرجت من القضيه واعيش الان احلم بصديقي كل يوم نعم اعلم ان ما فعلته خطاء ولكن هذا ما كان يجب ان يكون ........تمت

تعليقات
إرسال تعليق